أخبار عاجلة

وزيرة برتبة موظف.. «العقبي» يكشف كواليس مكالمة مايا مرسي مع متصلة بالخط الساخن لكارت الخدمات

كشف الدكتور محمد العقبي المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، تفاصيل خوض الدكتورة مايا مرسي تجربة تلقى مكالمات عبر خطوت الخدمات والاستفسارات الساخنة التي أطلقتها الوزارة تسهيلا على المواطنين، وتحول الوزيرة إلى موظف لخدمة المواطنين، خلال جولة تفقدية أجرتها الوزيرة خلال اطلاق الخط الساخن للأطفال في دور الرعاية.

وقال «العقبي» على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «امبارح كنا بنطلق الخط الساخن لأبناء مصر أولادنا في دور الرعاية وبعدها تفقدنا مركز خدمة المواطنين والخطوط الساخنه لتكافل وكرامة وكارت الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوى الإعاقة».

وأضاف: «احنا في زحام الجولة الدكتورة مايا مرسي قررت تقعد جنب واحدة من مكلفات الخدمة العامة اللي بترد على شكاوى المواطنين وتسجلها ورغم الاشادة باحترافية الرد والتمكن من خطوات تسجيل الشكوى، إلا أن الوزيرة قررت تتحول إلى موظف في إدارة خدمة المواطنين ولبست السماعه واستقبلت مكالمات ( بدون أي ترتيب ) وبدأت تتكلم مع المتصلين على خط بطاقة الخدمات المتكاملة وسجلنا لها مكالمة سأنشرها لاحقا».

وتابع:«بس أنا من امبارح بفكر لو كنت مكان المواطن اللي بيتصل بخط ساخن تبع الحكومة وهو غالبا متوقع أن محدش هيرد عليه، وفجأة يلاقي اللي بيرد الناحية التانيه الوزير شخصيا ويسمع الشكوى ويوجه بالحل أو يعرف المواطن أن الشكوى مصيرها أيه، والأهم أن اللي حصل امبارح بيقول فريق التضامن كله أفراد في إدارة خدمة المواطنين».

واختتم :« رغم التعب والمجهود والشغل ١٨ ساعة كل يوم فخور اني ضمن فريق وزارة التضامن الاجتماعي وضمن فريق الوزيرة مايا مرسي».

 

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *