أخبار عاجلة

مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة السويس يشارك في فعاليات المعرض الفني بمتحف السويس

شارك طلاب مركز خدمة ذوي الإعاقة بجامعة السويس في فعاليات المعرض الفني للطُلاب الموهوبين بالجامعة بالتعاون مع قصر الثقافة بالسويس، حيث قامت الإدارة العامة للتربية المتحفية لذوي الاحتياجات الخاصة بإطلاق النسخة الثانية من معرض الفن التشكيلي تحت عنوان «بداية طريق٢»، والذي يشارك فيه مجموعة من الطلاب الموهوبين من ذوي الاعاقة بجامعة السويس، وقد تم تكريم عدد من طلاب الجامعة من ذوي الهمم.

جاء ذلك برعاية الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس وإشراف الدكتور ايهاب شحاتة عميد كلية التربية ومدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة السويس.

صرح رئيس الجامعة بأن اهتمام الجامعة برعاية أبنائها من ذوي الهمم يأتي من الإيمان العميق بأن لكل منهم طاقة كبرى بداخله قادرة على قهر أي صعوبات قد تواجهه.

كما أوضح رئيس الجامعة أن مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بالجامعة سيتم افتتاحه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرًا إلى أن هذا المركز قد أقيم وفقا لبروتوكول التعاون المبرم مع هيئة “الإميديست” التي قدمت الكثير من أوجه الدعم الفني واللوجستي لخروج هذا المركز إلى النور؛ ليقدم خدماته المختلفة لكافة أبناء الجامعة من ذوي الهمم.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *